الخصوصية في قطعة AirTag

السلام عليكم،،

صُمم AirTag ليمنع أي عملية تعقب غير مرغوب فيها. لمنع التعقب دون علمك، سيخبرك “تحديد الموقع” إذا تم اكتشاف جهاز AirTag غير معروف يتحرك معك بمرور الوقت. سيشغِّل AirTag غير الموجود لدى الشخص الذي سجله لفترة طويلة صوتًا أيضًا عند نقله كي تتمكن من العثور عليه، حتى إذا كنت لا تستخدم جهاز iOS. إذا اكتشفت جهاز AirTag لا تعرفه، فاستخدم الخطوات أدناه للتعرف على AirTag وكيفية تعطيله.

يوجد فيديو الشرح في اخر المقال

إذا وجدت جهاز AirTag مفقود بجانبك:

  • اضغط مع الاستمرار على الجزء العلوي من هاتف iPhone أو الهاتف الذكي الذي يدعم تقنية NFC على الجانب الأبيض من AirTag
  • اضغط على الإشعار الذي يظهر. يؤدي هذا إلى فتح موقع ويب يوفر معلومات بشأن AirTag، بما فيها رقمه التسلسلي.
  • وضع المالك علامة عليه على أنه مفقود، فقد ترى رسالة تحتوي على معلومات حول كيفية الاتصال بالمالك، يمكنك الاتصال بالمالك لإخباره بأنك عثرت على AirTag الخاص به.

إذا رأيت رسالة عثر على AirTag تتحرك معك:

إذا رأيت هذه الرسالة على iPhone أو iPad أو iPod touch الذي يعمل بنظام iOS أو iPadOS 14.5 أو إصدار أحدث، فإن جهاز AirTag الذي تم فصله عن الشخص الذي قام بتسجيله ينتقل معك، وقد يتمكن المالك من رؤية موقعه. من المحتمل أن يتم توصيل AirTag بعنصر قمت باستعارته. اتبع هذه الخطوات لإيقاف تشغيل إشعارات “تم اكتشاف AirTag” أو تعطيل AirTag.

  • اضغط على الرسالة.
  • اضغط على “متابعة”. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في العثور على AirTag، فاضغط على “تشغيل الصوت”
  • إذا تم توصيل AirTag بعنصر قمت باستعارته، فيمكنك الضغط على “الإيقاف المؤقت للتنبيهات الأمنية” لإيقاف تشغيل إشعارات “تم اكتشاف AirTag” ليوم واحد. إذا كنت تستعير AirTag من أحد أعضاء مجموعة المشاركة العائلية الخاصة بك، فيمكنك إيقاف تشغيل التنبيهات الأمنية ليوم واحد أو إلى أجل غير مسمى.
  • يمكنك الضغط على “معرفة المزيد حول AirTag هذا” لمعرفة رقمه التسلسلي إذا وضع المالك علامة عليه على أنه مفقود.
  • لتعطيل AirTag وإيقاف مشاركة موقعك، انقر على “إرشادات تعطيل AirTag” واتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة. إذا كنت تشعر أن سلامتك معرضة للخطر، فأبلغ سلطات تطبيق القانون المحلية التي يمكنها التعامل مع Apple. قد تحتاج إلى تقديم AirTag أو رقمه التسلسلي.

إذا سمعت صوتا من AirTag

عند التنقل سيصدر أي AirTag منفصل لفترة من الوقت عن الشخص الذي قام بتسجيله صوتًا لتنبيه الأشخاص القريبين منه. إذا وجدت جهاز AirTag بعد سماعه يصدر صوتًا، فيمكنك استخدام أي جهاز مزود بتقنية NFC، مثل iPhone أو هاتف Android، من أجل معرفة إذا كان مالكه قد وضع علامة عليه على أنه مفقود والمساعدة في إرجاعه له.

يمكنك مشاهدة التفاصيل بالفيديو هنا:

رابط الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=p_A14oQ95OY

لأي استفسار لا تتردد بطرح سؤالك
في التعليقات بالاسفل او مراسلتي عبر حسابي في Twitter

شاهد أيضاً

تطبيق أربعة مزاد لبيع الأجهزة المستعملة والجديدة

السلام علكيم،، تطبيق أربعة يتيح لك عرض الأجهزة المستعملة والجديدة للبيع بالإضافة الى بيع الاشتراكات …

ردك على المقال يحفزني لتقديم المزيد...